الكتابةالإقليمية – تارودانت –

تارودانت في:19-04-2021

بلاغ للرأي العام

عقدت الكتابة الإقليمية للاتحاد الاشتراكي بتارودانت اجتماعها العادي يوم الاثنين 12 أبريل 2021. وفي مستهل   الإجتماع قدم الكاتب الإقليمي تقريرا عن أنشطة الحزب بالإقليم وبسط أمام أعضاء الكتابة الإقليمية كل المعطيات المرتبطة بالحركية التنظيمية والسياسية والتعبوية التي يشهدها الحزب على الصعيد الوطني و  بالإقليم ، وبعد تدخلات الإخوة والأخوات أعضاء الكتابة الإقليمية التي همت مضامين وتوصيات ومشاريع أرضيات عمل  الواردة في تقرير الكاتب الإقليمي، واستحضارهم لكل التطورات السياسية والإجتماعية والإقتصادية التي يشهدها الإقليم في علاقة بالجهة الحزبية ، وتنويههم بالدينامية التنظيمية التي تشهدها بعض فروع الحزب بالإقليم فإنهم يؤكدون ما يلي :

دعم ومساندة جهود ومبادرات كل فروع وقطاعات الحزب بالإقليم وكل منتخبي الحزب سواء كانوا في التسيير أو في المعارضة .

المتابعة النضالية   لكل المبادرات  التي يقودها الكاتب الأول بمعية المكتب السياسي للحزب والدعوة الى جعلها مدخلا لنهضة تنظيمية مبنية على مصالحة حقيقية وانفتاح ناجع في أفق مؤتمر وطني لكل الاتحاديات والاتحاديين .

دعوة كل الديمقراطيين وكل الغيورين على إقليم تارودانت للعمل ، كل من موقعه ، من أجل أن تكون محطة الانتخابات المقبلة لحظة لاختيار نخب قادرة على الدفاع عن مصالح الإقليم  ولفت انتباههم إلى أن هناك جهات لازالت تعتبر الإقليم ليس الا خزانا للأصوات مستفيدة في ذلك من حياد غالبا ما يكون سلبيا ومنحازا  لبعض مسؤولي الادارة الترابية ببعض مناطق الاقليم .

دعوة التنظيمات الحزبية إلى متابعة ورصد كل ما من شانه أن يسيئ إلى المنهجية الديموقراطية أو أي انحياز موجه  لأية جهة حزبية .

إدانة كل الحملات المسعورة التي تهدف الإساءة للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ورموزه سواء على المستوى الوطني أو الإقليمي والتي تحركها جهات معلومة  لحسابات ضيقة وأهداف وضيعة.

توجيه عناية كل الاتحاديات والاتحاديين وكل الغيورين على حزب الجماهير الشعبية إلى العمل على فتح نقاشات موسعة مع كل المواطنات والمواطنين عبر أرجاء الإقليم في أفق صياغة برامج انتخابية بخصوصيات محلية تستجيب لانتظارات وتطلعات كل منطقة على حدة .

دعوة باقي الفروع الحزبية بالإقليم إلى استكمال تشكيل اللجن المحلية وفقا لما نصت عليه مذكرة المكتب السياسي وعلى ضوء مخرجات اللقاء الجهوي مع الكاتب الأول.

الإعلان عن تشكيل اللجنة الإقليمية للانتخابات ودعوتها للالتئام  .

                                الكتابة الإقليمية للاتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية بإقليم تارودانت

‫شاهد أيضًا‬

المقاومون والوطنيون في كلميم يكرمون الأخ كمال سليم الجندي والقائد في جيش التحرير والمناضل الاتحادي الوفي

عاشت مدينة كلميم صبيحة يوم السبت 3 نونبر لحظة انسانية ونضالية ووطنية عالية، في مقر المندوب…