تنظم الجمعية المغربية لدعم التمدرس فرع  تارودانت تحت اشراف عمالة الاقليم حفل التميز الموحد بمشاركة القطاعات التالية : التربية الوطنية   – التعليم العالي – التكوين المهني – التعليم العتيق ، وذلك يوم الثلاثاء 04 يوليوز 2017 على الساعة الثامنة مساء بساحة 20 غشت بالمدينة .

 هذه المبادرة الأولى من نوعها التي دعا لها عامل صاحب الجلالة على اقليم تارودانت تكمن في الاعتماد على المقاربة التشاركية بين مختلف المتدخلين في القطاع في تنظيم حفل اقليمي موحد بدل تنظيم حفلات قطاعية متفرقة .علاوة على تتويج التلاميذ و الطلبة في مسارهم الدراسي و المنافسة الايجابية داخل المؤسسات التربوية  والمساهمة في بناء الاستراتيجية الوطنية للتجديد التربوي .

ويسعى المنظمون الى جعل هذا الحفل المتميز تقليدا سنويا يستحضر مجهودات المتميزين على مستوى الإقليم و يحفز الناشئة على مزيد من البذل و العطاء .

في السياق ذاته و لإنجاح هذه المحطة ، عقدت اللجنة المنظمة سلسلة من الاجتماعات بمقر العمالة . وبالمناسبة و تشجيعا لثقافة المبادرة و التميز و الجودة ، أعد المنظمون برنامجا لهذه الأمسية يتضمن كلمات و فقرات فنية بمشاركة  فرق المؤسسات التعليمية التي تبوأت المراتب الأولى في نهائيات المهرجان الإقليمي الأول للفنون الشعبية المدرسية .

الاثنين 03 يوليوز 2017.

‫شاهد أيضًا‬

البيان الختامي للوقفة الاحتجاجية ضد إحداث المنتزه الطبيعي للأطلس الصغير الغربي

إن الجبهة الموحدة لمواجهة قرار  إحداث المنتزه الطبيعي للأطلس الصغير  الغربي الداعية لوقفة …