الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية
الكتابة الاقليمية – تارودانت

بيان الكتابة الاقليمية

انعقد يوم الاحد 10ماي 2015 اجتماع الكتابة الاقليمية حيث تم تدارس جملة من القضايا تهم الوضع السياسي بالاقليم في علاقته بالوطن . و السير العادي للعمل الحزبي في الفروع و المناطق الحزبية بالاقليم. و الهجمات المبيتة و المخدومة التي تشنها العديد من الجهات و المواقع الاعلامية الرسمية و العامة ضد الاتحاد الاشتراكي و قيادته .و متابعة اجراءات الاستعداد للاستحقاقات المقبلة .
حيث تم تسجيل  …

1- وجود تجاوزات كثيرة تطال البناء الديمقراطي ببلاد نا في مختلف المجالات بما فيها الجانب الحقوقي و المكتسبات التي انتزعها الشعب طوال سنوات الجمر و الرصاص ..الحقت الضرر الكبير بمسار اوراش التطور التي اطلقتها حكومة التناوب بهدف طي صفحة الماضي و بناء المؤسسات ..وتعمد اقرار الحكومة الحالية  لسياسات طبقية تابعة لتوجيها ت المؤسسات المالية الدولية كرست الفوارق الطبقية والهشاشة بكل انواعها التي طالت الشغيلة والاجراء والطبقات الشعبية..

2- .. عودة قوية للوبيات المال و النفوذ الاداري و الحزبي الرجعي المصلحي للمشهد السياسي و التي تعمل مجتمعة على مواجهة الفكر التقدمي و الديمقراطي والحداثي  المدافع عن قضايا الجماهير الشعبية مما سيشكل انتكاسة خطيرة قد تطال الثقة في كل العمل و المشاركة السياسية و قد تتسبب في اتساع جبهة للرفض و مقاطعة الاستحقاقات اكبر من سابقاتها .

 3 – ..ان الهجمات المبيتة لبعض الاحزاب و المنابر التابعة لها و المواقع التي تخدم مصالحهم.. تنخرط بقوة للتغطية على اخطاء الخط الرجعي المصلحي بهدف تلميع صورته بالاساءة الى الاحزاب التقدمية و تاريخها النضالي و على راسها الاتحاد الاشتراكي .. حيث وصلت بهم تدخلاتهم السافرة الى تشجيع و دعم و الدعاية لكل توجه يرمي تمرير ” الفكر” المتطرف الاقصائي ..

4- … انخراط واستعداد الاجهزة الحزبية الاقليمية والمحلية والقطاعية لخوض غمار كل المحطات النضالية والاستحقاقات ..وتفعيل كل المبادرات والمشاريع المدعمة لتوجهات القيادة الحزبية ومقررات مؤتمره الوطني التاسع ..

5- … اعلان  فتح اجراءات الترشيح للانتخابات الجماعية  بالفروع الحزبية و الكتابة الاقليمية بالنسبة للمناطق التي توجد بها فروع .. بما في ذلك المدن التي تعتمد على اللوائح و ذلك وفق المسطرة التي صادقت عليها اللجنة الادارية للحزب ..ووفق برامج عمل الفروع.
 
6- .. وفي نفس الاطار  تدعو الكتابة الاقليمية  الاسرة الاتحادية و المتعاطفين الى العمل من اجل انجاح كل مبادرات الحزب في كل المحطات النضالية …

عاش الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية
    الكتابة الاقليمية * تارودانت

‫شاهد أيضًا‬

البيان الختامي للوقفة الاحتجاجية ضد إحداث المنتزه الطبيعي للأطلس الصغير الغربي

إن الجبهة الموحدة لمواجهة قرار  إحداث المنتزه الطبيعي للأطلس الصغير  الغربي الداعية لوقفة …